03‏/05‏/2016

سعر الدولار اليوم الأربعاء في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم، أكد مصرفيون اليوم الثلاثاء 3 مايو 2016، أن أسعار صرف العملة الخضراء في بداية التعاملات ما زالت تدور في فلك نفس قيم أمس، حيث تراوح سعر الشراء مع بدايات التداول من 10 جنيهات و60 قرش إلى 10 جنيهات 90 قرش، بينما سجل البيع 11 جنيه، وإن كان في عدد من الأماكن قد تخطت قيمته حاجز 11 جنيه، وفي أماكن أخرى تراوحت أسعار بيعه من 10 جنيه و80 قرش إلى 10 جنيهات و95 قرش.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

ملخص القول أن سعر صرف الدولار في بداية اليوم في السوق السوداء يتراوح ما بين 10 جنيهات و80 قرش إلى 11 جنيه و7 قروش للبيع، وهو سعر جيد جداً مقارنة بالأيام الأخيرة التي هبطت فيها أسعار العملة الصعبة بسبب المنح الإماراتية والسعودية، والتي تم إيداع مبلغ 2 مليار دولار منها في البنك المركزي، مما أنعش السوق الرسمي المتمثل في البنوك وهبط بأسعار العملة الأمريكية في السوق السوداء.
سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة

سعر الدولار اليوم أما في شركات الصرافة فما زالت الأسعار مختلفة من شركة لأخرى، وذلك تبعاً لمدى الرقابة الأمنية المفروضة على هذه الشركات، إلا أنه في كثير من الأحيان نجد أن عدد كبير من هذه الشركات يتم التداول أمامها من خلال عاملين فيها ،وذلك في محاولة منها للهروب من هذه الرقابة، خاصة بعد إغلاق 14 شركة صرافة خلال الفترة الأخيرة من خلال عدة إجراءات أمنية للحد من إرتفاع سعر الدولار.

سعر الدولار الثلاثاء 3-5-2016 الساعة 8:10 صباحاً

أكد مصرفيون أن سعر الدولار اليوم في بداية التعاملات ما زال مماثل لأسعار الأمس، مع توقعات بإرتفاع الأسعار اليوم خاصة بعد إنتهاء فترة الأجازة التي إستغرقت 4 أيام تقريباً، مما سوف يزيد من الأقبال على حركة البيع والشراء للعملة الصعبة.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 3-5-2016 الساعة 12:30 ظهراً

الدولار كما توقع المتعاملون في سوق الصرافة والسوق السوداء فقد إرتفعت قيمة الدولار اليوم، حيث وصلت قيمته للبيع في بعض الأماكن في مصر إلى 11 جنيه و10 قروش، بينما سعر الشراء وصل إلى 11 جنيه، وما زالت التوقعات بزيادة قيم الصرف مع نهاية اليوم مستمرة.

تحديث أسعار الدولار اليوم الثلاثاء الساعة 16:30

إستقرار نسبي في أسعار الدولار في السوق السوداء والتي وصلت لها مع منتصف تعاملات اليوم، حيث إستقر سعر البيع عند 11,10 قروش تقريبا في عدد كبير من المحافظات، وإن كان ما زال في عدد آخر 11 جنيه فقط أما سعر الشراء فهو يتراوح ما بين 10,95 قرش و 11 جنيه.

ختام تعاملات اليوم للدولار

سعر الدولار إقترب اليوم من الإنتهاء وسعر صرف الدولار في السوق الرسمي والسوق السوداء، إستقر عند الأسعار التي وصل إليها مع الساعة الخامسة بعد العصر، حيث إنحصر سعر البيع في السوق السوداء ما بين 11 جنيه و11 جنيه و10 قروش تقريباً، بينما سعر البيع تراوح ما بين 10,95 إلى 11 جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق