13‏/05‏/2016

نظام نور المركزي لنتائج طلاب المرحلة الابتدائية

نظام نور أصدر الموقع الرسمي لنور تحذير لكل الطلاب، وأولياء الأمور يطلب منهم دائما التحقق من الموقع قبل تسجيل الأرقام السرية فقط، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يسمي نظام نور برقم الهوية، وأن الطريقة الوحيدة للدخول على النظام هي الطريقة المشروحة في هذه الصفحة فقط.
تقوم على مدار الساعات الحالية المدارس السعودية بتسجيل نتائج الطلاب في موقع نظام نور المركزي، حتى يتمكن الطالب، وولي الأمر من الاستعلام عنها من خلال حسابه في النظام، وقد انتهت اعمال الامتحانات في عدد كبير من مدارس المرحلة الابتدائية، وتحديدا الصفوف الأولى مثل الأول، والثاني، والثالث، والرابع، والخامس، والسادس الابتدائي.

نظام نور نتائج الطلاب ويمكنكم متابعة الحساب الرسمي للمدرسة التابع لها الطالب، لمعرفة موعد اضافة النتائج في نظام نور، ولاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال موقع نور يجب عليكم الدخول على الرابط السابق، ثم كتابة الرقم اسم المستخدم بحروف كبيرة، وبعد ذلك كتابة كلمة السر، التي تم استلامها من المدرسة، وأخيرا كتابة رمز التحقق، ومن خلال التبويب التقارير، نختار نتائج الطالب.
نظام نور المركزي وفي نفس السياق، قامت اليوم عدد من المدارس الابتدائية بعمل الحفل الختامي لطلاب حيث قد تم تكريم العاملين، وأيضا تم تكريم الطلاب المتفوقين، وقد تم نشر صور الاحتفال في صفحة تويتر الرسمية التابع للمدرسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق