27‏/04‏/2016

سعر الدولار في السوق الموازي اليوم الأربعاء

سعر الدولار اليوم واصل سعر الدولار اليوم الأربعاء  إستقراره مقابل الجنيه المصري بعد سلسلة الإرتفاعات الكبيرة التى إنتابت الدولار خلال الأيام الماضية، وتراجع سعر الدولار نوعا ما ليعود كما كان قبل الزيادة الأخيرة والتى كانت من أعلي الزيادات فى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري نظرا لكم المضاربات الكبيرة بين التجار مما أدي إلي نقص المعروض من الدولار وإرتفاع سعره فى السوق السوداء .وبلغ سعر الدولار اليوم الاربعاء 10,55 فى السوق السوداء، ويختلف السعر من منطقة لأخري ومدينة لأخري طبقا لسياسة العرض والطلب، حيث أن سعر الدولار فى السوق السوداء لا يحكمه سعر ثابت وإنما يخضع لمتطلبات العرض والطلب .
سعر الدولار ورغم عدم دخول منحة الإمارات الإحتياطي النقدي الأجنبي بالبنك المركزي رسميا إلا أن أصداء الخبر أدت إلي تخوف المضاربين من تراجع سعر الدولار فى السوق السوداء مما أدي إلي زيادة العرض من جديد وبالتالي عودة السعر للإنحدار من جديد .
ويمكن تسمية الفترة الحالية بفترة الترقب فى سعر الدولار اليوم نظرا للمنحة الإماراتية المنتظرة والتى سيكون لها تأثير إيجابي علي سعر الدولار اليوم، ويخشي المستوردون من إرتفاعات جديدة فى سعر الدولار قبل أيام من قدوم شهر رمضان المبارك والي يشهد المزيد من الطلبات الإستيرادية وهو مايعني زيادة الطلب على الدولار وقلة المعروض وبالتالي إحتمالات زيادات جديدة فى سعر الدولار مقابل الجنيه المصري .
اسعار الدولار أكدت مصادرنا فى سوق صرف الدولار أن سعر الدولار ربما يشهد الفترة المقبلة نوعا من الإرتفاع خاصة مع زيادة الطلبات الإستيرادية .
سعر الدولار في السوق السوداء سجل سعر الدولار اليوم الاربعاء مع ظهر اليوم مبلغ 10.55 ويشهد سعر الدولار حالة من التذبذب منذ فترة ليست بالطويلة ومن المتوقع حدوث مزيد من الإنخفاضات المؤقتة .
لايزال سعر الدولار مسجلا 10،55 حتي الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة،وتوقع مصرفيون تراجع سعر الدولار الأيام القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق