-->
اعلان

قفزات جديدة للدولار بالسوق السوداء

قفزات جديدة للدولار بالسوق السوداء
    سعر الدولار اليوم، استقر سعر الدولار فى السوق السوداء صباح اليوم عند صرف يوم أمس وذلك بعد الارتفاع بقيمة 15 قروش في عمليات التداول، حيث تشهد السوق السوداء اقبال شديد من أصحاب الأموال والمستثمرين للحصول على العملة الصعبة من الاسواق لسهولة الحصول على الدولار دون رقابة ولتوافره داخل الاسواق المصرية.
    سعر الدولار اليوم السبت 16/4/2016
    استقر سعر الدولار مع ساعات الصباح الاولى اليوم السبت 16/4/2016 وذلك عند سعر صرف 10.20 للشراء مقابل 10.25 للبيع، حيث انخفض السعر بقيمة قرشين ليستقر بعد ذلك، وعلى الرغم من محاولات البنك المركزي لضبط الاسعار الا أن سعر الدولار فى السوق السوداء يواصل الارتفاع المستمر.
    سعر الدولار اليوم الجمعة 15/5/2016
    استقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء في الساعات الاولى عند سعر 10.25 للشراء مقابل 10.30 للبيع، إلا أنه مع ساعات الظهيرة ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بعد الاقبال وزيادة العرض والطلب على تبديل العملات في الاسواق ليصل عند سعر 10.32 للشراء مقابل 10.37 للبيع وذلك بالارتفاع بقيمة 7 قروش دفعة واحدة.
    هذا سرعان وما انخفضت الاسعار مجدداً لتعود الى حالتها الثابتة عند سعر صرف 10.22 للشراء مقابل 10.27 للبيع، حيث انخفض السعر بقيمة 10 قرش.
    سعر الدولار يوم الخميس 14/4/2016
    استقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند سعر 10.25 للشراء مقابل 10.30 للبيع، بينما استقر الدولار فى البنوك عند سعر 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع، وذلك الاستقرار حسب سعر صرف يوم امس.
    تحديث: خلال عمليات التداول انخفض سعر الدولار بقيمة 5 قروش ليستقر عند سعر 10.20 للشرا مقابل 10.25 للبيع، وبدأت حالة التراجع لقلة العرض والطلب على الدولار اليوم، حيث جاء هذا التراجع تدريجياً وبشكل مفاجئ ومخالف للتوقعات التى أشارت أن الدولار سيواصل الارتفاع.
    وتختلف اسعار الدولار فى السوق السوداء حسب اختلاف المناطق إلا أن السعر الثابت للبيع مستقر عند سعر 10.25، هذا واختلفت توقعات الغد التى قد يبدأ فيها الدولار بالصعود.
    سعر الدولار يوم الاربعاء
    حيث استقر سعر الدولار اليوم فى البنوك والمصارف الرسمة عند سعر 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع في استقرار مستمر منذ عدة أسابيع، ويحاول البنك المركزي تقديم العطاءات المالية للبنوك لتوفير الدولار الامريكي وتلبية احتياج المواطنين، كذلك يتجه البنك المركزي المصري لخفض سعر الدولار في السوق السوداء وذلك بعد زيارة الملك سلمان الى مصر بعد حصول البنك على وديعة بقيمة 2 مليار دولار من شأنها رفع قيمة الاحتياط النقدي.
    في حين استقر سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري عند سعر صرف 10.15 للشراء مقابل 10.20 للبيع، مع توقعات بمزيد من الإنخفاض وذلك مع ترقبات لعطاء مالي جديد من البنك المركزي المصري والذي يحاول السيطرة على السوق السوداء والقضاء عليها.
    ارتفع قبل قليل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري ليستقر عند سعر صرف الدولار اليوم 10.25 للشراء في مقابل 10.30 للبيع وذلك بعد ان ارتفعت قيمة الصرف 15 قرش دفعة واحدة بعد الاقبال على الاسواق المصرية لتبديل العملات مقابل الجنيه، بينما استقر الدولار فى البنوك عند سعر 8.83 للشراء مقابل 8.88 للبيع.
    يذكر أن صعود الدولار اليوم كان مفاجئاً على الرغم أن جميع التوقعات أشارت أن سعر الدولار فى السوق السوداء يتجه الى الانخفاض، إلا أن هذه التوقعات فشلت وارتفع الدولار مجدداً اليوم.
    walid ibrahim
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخباري .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان