11‏/04‏/2016

سعر الدولار في السوق السوداء بمصر اليوم الاثنين

سعر الدولار اليوم، سعر الدولا، سعر الدولار في السوق السوداء، سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، الدولار، اسعار الدولار اليوم، سعر الدولار اليوم في مصر
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم حيث قام البنك المركزي المصري بتقديم عطاء كبير وصل الى 500 مليون دولار ليساهم في التحكم في الأسعار وتوفير السلع الرئيسية في البلاد، ومن المتوقع استمرار ارتفاع سعر الدولار في مقابل الجنيه خلال الأيام المقبلة تدريجيا، ومتابعة أخبار الدولار وسعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء والبنوك ومكاتب وشركات الصرافة.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه اليوم الاثنين 11/4/2016:

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه في مصر وثبت ما بين 10.28 و 10.30 جنيه للشراء وفي بعض المناطق 10.35 جنيه للبيع، ليتعدى الدولار حاجز العشر جنيهات ، والسعر في البنوك يستمر على 8.83 جنيه للشراء ، و 8.88 جنيه للبيع.
قام البنك المركزى بتثبيت سعر الدولار فى العطاء النقدي اليومي بسعر وصل الى 774 قرش، وذلك بالرغم من إرتفاع سعر الدولار بالسوق السوداء، ويتوقع الخبراء طرح البنك المركزي لعطاء استثنائي جديد خلال الفترة المقبلة لسد إحتياجات المستوردين من العملة الأمريكية ومواجهة حاجة السلع الغذائية والنقص الحاد بها للوصول بقيمة الجنيه ليل الى سعر الدولار مقابل الريال السعودي
تحديث الجمعة 11/3/2016 الساعة 12:00 ظهرا:
حسب تأكيدات مصرفية بسوق النقد والبورصة في مصر، سيستمر ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء في أغلب محافظات الجمهورية، وسط مخاوف من ارتفاع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري قبل نهاية الأسبوع الحالي إلى أكثر بكثير من 10 جنيهات مما يهدد ويضرب الاقتصاد المصري في مقتل.
تحديث الجمعة 11/3/2016 الساعة 1:00 ظهرا:
وسط إحجام المتعاملين على الدولار الأمريكي وندرة المعروض من العملة الخضراء تراجع سعر الدولار قليلا أمام الجنيه المصري عصر، حيث وصل سعر الدولار مقابل الجنيه الى 985 قرشا، حيث توقف قليلا عن الإرتفاعات الجنونية بفضل عطاء البنك المركزي المقدر ب 500 مليون دولار والذي أسهم كثيرا في توفير العملة الخضراء وساهم في توفير السلع الغذائية الأساسية.
يتوقع الخبراء وصول سعر العملة الخضراء إلى عشرة جنيهات مجددا بسبب زيادة المضاربات على الدولار من قبل تجار السوق السوداء مما سيرفع سعر الدولار مجددا أمام الجنيه في البنوك وابحثوا عن سعر الدولار فى مصر اليوم البنك الأهلى.
تحديث الجمعة 11/3/2016 الساعة 2:00 ظهرا:
في خبر عاجل قرر البنك المركزى المصري إلغاء الحد الأدنى للإيداع والسحب للمواطنين من العملة الأجنبية، وسيكون ذلك سببا رئيسيا لانتعاش سعر الدولار وينبغي على البنك المركزي إصدار المزيد من القرارات لمزيد من التحكم على سعر الدولار في السوق السوداء ولإضافة مزيد من الانضباط للحد من الارتفاع الجنوني للدولار وتوفير السلع الرئيسية للمواطنين.
تحديث الجمعة 11/3/2016 الساعة 3:00 مساء:
بدأت أسعار الدولار اليوم في التراجع قليلا فى السوق السوداء حيث استقرت عند مستوي 975 قرش، جاء ذلك بفضل تدخل البنك المركزي الذي أصدر قرارا بإلغاء الحد الأدنى للإيداع والسحب بالعملات الأجنبية، وسيوفر ذلك العملة الصعبة خاصة الدولار الأمريكي في شركات الصرافة والبنوك مما قد يؤدي الى انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء في مصر.
تحديث الجمعة 11/3/2016 الساعة 3:00 مساء:
استقر سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء ليصل الى سعر 972 فى مكاتب الصرافة، وامتنعت العديد من شركات الصرافة من بيع الدولار تحسبا للتغيرات الطارئة والمتفاوتة التي تمر بها البلاد من تدهور للاقتصاد وعدم استقرار سعر العملة، وتهديد المستوردين بالتوقف عن الاستيراد بسبب ندرة العملة الخضراء مما سيكون له أبلغ الضرر في سحب السلع الغذائية الرئيسية للمواطنين.
تحديث الجمعة 11/3/2016 الساعة 11:00 مساء:
في خبر عاجل انخفض سعر الدولار فى السوق السوداء في إلى 9.05 مقابل الجنيه المصري في أعلى انخفاض للدولار الأمريكي خلال الفترة الأخيرة.
سعر الدولار اليوم، سعر الدولا، سعر الدولار في السوق السوداء، سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، الدولار، اسعار الدولار اليوم، سعر الدولار اليوم في مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق