06‏/03‏/2016

الدولار يواصل جنونه ويصل لـ 9.80 جنيه في السوق السوداء

ارتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء لمستوى تاريخى، اليوم الأحد، ليسجل 980 قرشًا بعد أن كان سعره يتراوح بين 960 و965 قرشًا خلال اليومين الماضيين، وسط امتناع شركات الصرافة عن بيع العملة الأمريكية، على أن تشترى "الصرافة" من الأفراد بسعر البيع الرسمى بالبنوك وهو 7.8301 جنيه للدولار.
ويكثف البنك المركزى المصرى حملاته التفتيشية، عن طريق مفتشيه الميدانيين، على شركات الصرافة المخالفة لتعليمات بيع العملة الصعبة، ويتدرج في العقوبات للمخالفين من الإغلاق لمدة تتراوح بين شهر و3 أشهر، وتصل إلى شطب الشركة نهائيًا حال تكرار المخالفات.
أكدت مصادر بسوق الصرف، أن سعر الدولار اليوم ارتفع بنحو 20 قرشًا فى السوق السوداء، اليوم الأحد، ليسجل 980 قرشًا بعد أن كان سعره يتراوح بين 960 و965 قرشًا خلال اليومين الماضيين، وسط امتناع شركات الصرافة عن بيع العملة الأمريكية، على أن تشترى "الصرافة" من الأفراد بسعر البيع الرسمى بالبنوك وهو 7.8301 جنيه للدولار. ويكثف البنك المركزى المصرى حملاته التفتيشية، بداية من اليوم الأحد، عن طريق مفتشيه الميدانيين، على شركات الصرافة المخالفة لتعليمات بيع العملة الصعبة، ويتدرج فى العقوبات للمخالفين من الإغلاق لمدة تتراوح بين شهر و3 أشهر، وتصل إلى شطب الشركة نهائيًا حال تكرار المخالفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق