20‏/03‏/2015

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم من موقع وزارة التربية والتعليم

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية، يوم أمس الخميس في بيان لها على موقعها الإلكتروني أنه تقرر إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، مساء يوم الغد السبت الموافق 21 مارس الجاري، وأنه سيتم نشر كافة أسماء المتقدمين المستوفين للشروط، الذين أدوا الاختبارات الالكترونية للمواد العامة والامتحانات التخصصية، المقدر عددهم بنحو 600 ألف متقدم .

أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم

وأوضحت الوزارة إعلان أسماء السادة والسيدات المتقدمين لمسابقة 30.000 ألف وظيفة تعليمية، سيتم حسب ترتيبهم وفقا لقواعد ومعايير المفاضلة التي جاءت في نص القانون رقم 157 لعام 2007 وتعديلاته، حيث سيتم اختيار ثلاثون ألف معلم ومعلمة لتسكينهم في الوظائف المعلن عنها عبر مختلف محافظات الجمهورية، على أن يتم تقييد أسماء باقي المعلمين ضمن قائمة الاحتياط لتعيينهم في حال توافر وظائف شاغرة بمديريات التربية والتعليم .

أخبار مسابقة 30 ألف معلم

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم تعيين المعلمين الجدد في المدارس القريبة من أماكن إقامتهم حسب الاحتياجات التخصصية، أو بالمحافظات الأقرب من محل إقامة المعلم أو المعلمة .
وأوضحت الوزارة أنه سيكون بإمكان كافة المتقدمين للمسابقة الاستعلام عن أسمائهم على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة بالرقم القومي، اعتبارا من الساعة السادسة من مساء الغد السبت .
نتيجة مسابقة 30 ألف معلم
نتيجة مسابقة 30 ألف معلم من موقع وزارة التربية والتعليم

هناك تعليق واحد:

  1. ازاي اعرف الأسماء المقبول في المسابقة

    ردحذف