01‏/11‏/2014

نتائج تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2014

أغلقت وزارة التربية والتعليم مساء أمس الجمعة الموافق 31 أكتوبر، باب تقديم التظلمات بالنسبة للمتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد وأخصائي مساعد، المستبعدين لعدم استيفاء شرط التربوي، بعد فتح الباب لمدة أسبوع اعتبارا من يوم الأحد الماضي .
وفي نفس السياق تم غلق باب تدقيق البيانات لـ240 ألف متقدم طلب منهم ، تصحيح المحافظة والرقم القومى والتخصص، حيث سيتم خلال هذا الأسبوع حصر أسماء وترتيب بيانات المتقدمين بصفة نهائية لدخول الاختبارات، التي من المتوقع أن تعقد منتصف شهر نوفمبر الجاري، ليتم الاعلان عن نتيجة التظلمات قبل موعد الاختبارات على موقع الوزارة .
وكانت الوزارة قد أستبعدت عددا من المتقدمين للمسابقة حاصلين على دبلوم تربوى، دون إبداء أي أسباب، ما أثار حالة من الاستياء والغضب بين الكثير منهم، ما دفع بالبعض منهم للاحتجاج أمام مقر الوزارة .
نتائج تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2014
 
وذكر مصدر من الوزارة إنه تم تحديد فترة أسبوع لإعلام للمتقدمين المقبولين لاجراء الاختبارات بموعد ومكان الامتحان الإلكتروني، من خلال الرسائل النصية القصيرة للهاتف المحمول، والبريد الالكتروني للمتقدم، بالاضافة للموقع الرسمي للوزارة .
وكانت الوزارة قد استبعدت نحو 900 ألف متقدم لم تتوفر فيهم شروط التقديم للمسابقة، كما منحت الوزارة فرصة تقديم التظلمات للمستبعدين الحاصلين على مؤهل تربوي، الذين لم يتمكنوا من التسجيل بسبب وجود خطأ فى البيانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق